main-logo

مواسم سوق متخصص للأثاث المنزلي والمكتبي، ابتكرنا مفهوم - من على الطبلية- والتي تعني تقديم الاثاث للعميل النهائي مباشرة دون سلاسل توزيع طويلة، أسعارنا للحمل من على الطبلية، الشحن والتوصيل مجاني.

نظام التسويق بالعمولة

فيما يلي شروط وأحكام المشاركة في برنامج التسويق بالعمولة حين تقرأ كلمة (البرنامج) فنحن نعني مشاركتك معنا مقابل العمولة أو برنامج التسويق بالعمولة التابع لشركة مواسم للأثاث ، وحين تقرأ كلمة “نحن” “لنا” “الخاص بنا“، فالمقصود هو شركتنا مواسم للأثاث ومتجرها مواسم ، أما “أنت”، “الخاص بك” تعني المسوّق بالعمولة أو الشريك مقابل العمولة، وإذا قرأت كلمة “موقع” فنحن نعني بها موقعنا الخاص، أما كلمة “موقعكم” فتعني المواقع أو التطبيقات الخاصة بك والتي تدير عملك عبرها وتنشر المنتجات من خلالها.

1. وصف برنامج التسويق بالعمولة التابع لشركة مواسم للأثاث

الغرض من البرنامج هو السماح لك بالإعلان عن المنتجات على موقعك والحصول على عمولة مقابل التحولات للمتجر.

2.  متطلبات البرنامج

من خلال المشاركة في نظام التسويق بالعمولة التابع لنا فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام وجميع الصفحات والجداول الزمنية والسياسات والإرشادات والمواصفات وأدلة المستخدم والمواد الداعمة التي نوفرها لك والتي يتيحها المتجر الالكتروني، وغيرها من الوثائق والمواد المشار إليها في هذه الشروط والأحكام ويجب عليك أن تزودنا بأية معلومات نطلب التحقق منها لنتأكد من التزامك بهذه البنود والشروط أو أية وثائق تشغيلية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على:

·    استقبال رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالتسويق بالعمولة من وقت لآخر.

·    مراقبة وسائل الترويج الخاصة بك والوصول إليها والتحقيق فيه بطرق أخرى للتحقق من التزامك بالشروط والوثائق التشغيلية.

3.  مسؤولية وسيلتك الترويجية

ستكون أنت الوحيد المسؤول عن تطوير وتشغيل وسيلتك الترويجية وعن جميع المواد التي تظهر فيها أو عليها.

4.  إدارة الطلبات

سنقوم نحن بإدارة طلبات المنتج التي يقدمها الزبائن القادمين من روابط خاصة من وسيلتك الترويجية، إلى متجرنا. ولدينا كامل الحق في رفض الطلبات التي لا تتوافق مع متجرنا كما قد يتم تحديث المنتجات من وقت لآخر، فنحن نقوم بتتبع المشتريات التي تستحق العمولة لأغراض إعداد التقارير والإعلانات والفواتير المستحقة، وسنوفر لك تقارير دورية بالمشتريات التي تستحق العمولة.

5.  العمولة المستحقة

سوف ندفع العمولة الخاصة بك على الطلبات التي تتم بشكل كامل وتسلم للزبون دون ان يرجعها وتأخذ الحالة مكتمل شريطة أن تكون ظهرت في حسابك لدينا.

6.  دفع مبلغ العمولة

سنقوم بتحويل المبالغ المستحقة التي تتجاوز مبلغ 200 ريال خلال شهر واحد أو كأجمالي خلال عدد من الأشهر .

7.  الترخيص المحدود

بموجب بنود هذه الشروط والأحكام نمنحك ترخيصا محدوداً للإعلان عن المنتجات، وتوجيه المشترين/ المستخدمين إلى متجرنا، وباشتراكك في نظام التسويق بالعمولة تمنح رخصة محدودة قابلة للإلغاء في أي وقت، غير قابلة للتحويل، أو لإنشاء أفرع، وغير حصرية لك، لكنها مجانية، على ما يلي:

أ‌.   نسخ المحتوى الخاص بنا وعرضه على وسيلتك الترويجية.

ب‌.  استخدام العلامات التجارية والشعارات التي نوفرها لك كجزء من المحتوى (وفقط على وسيلتك الترويجية)

وينتهي هذا الترخيص المنصوص عليه في هذه الشروط فورا وبشكل تلقائي في حالة عدم التزامك بأي اتفاق والامتثال له في الوقت المناسب، حسب ما جاء في هذه الشروط أو في الوثائق التشغيلية أو غيرها إلى حين انتهاء العمل بها.

كما يجوز لنا إنهاء الترخيص المنصوص عليه في هذا القسم كلياً أو جزئياً وإخطارك بذلك في بيان مكتوب، وعليك إزالة كل المحتوى والعلامات التجارية الخاصة بمتجرنا وبحذفها نهائياً من وسيلتك الترويجية بمجرد تسلم الإخطار، كما أننا قد نطلب أشياء أخرى متعلقة بالترخيص المنصوص عليه في هذه الشروط والأحكام، من وقت لآخر.

8.  الامتثال للقوانين/ الالتزام بالقوانين

في جميع ما يتعلق بمشاركتك في برنامج التسويق بالعمولة، يجب عليك الالتزام بجميع القوانين واللوائح والقواعد والأوامر والتراخيص والتصاريح والأحكام والشروط والقرارات والمتطلبات الأخرى لأية سلطة حكومية لها حق الولاية القضائية عليك، وذلك يشمل القوانين التي تحكم البريد الإلكتروني للتسويق أيضاً.

9.  التعديل

يحق لنا تعديل أي من البنود الواردة في هذه الشروط والأحكام، وأية وثيقة تشغيلية، في أي وقت – حسب تقديرنا الخاص – ويتم تبليغ جميع الأعضاء عن طريق نشر إشعار بالتغيير الحاصل أو الاتفاق المعدّل أو الوثائق التشغيلية المعدلة على متجرنا، أو بوساطة إرسال الإشعار بهذا التغيير عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوان المرتبط بحسابك التابع حاليا.